اخر الاخبار حبس منادي سيارات حاول سرقة المبنى الإداري لجامعة القاهرة

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الاثنين 5 مارس 2018 حيث أمرت نيابة الجيزة، بحبس منادى سيارات 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بمحاولة سرقة من داخل المدينة الجامعية، كما أمرت بتحريات المباحث.

تلقى قسم شرطة الجيزة بلاغا يفيد نشوب حريق بمبنى إدارى تابع لجامعة القاهرة، وكشفت التحريات عن وجود شبهة جنائية.
تبين لرجال المباحث إن حسين. أ. ع، سن 27، منادى سيارات أمام المدينة، وسبق إتهامه فى 11 قضية " سرقة، مخدرات، ضرب، إتلاف"،عاطل يقيم بمنطقة بين السرايات تسلل إلى المبنى عبر السور، لسرقة أجهزة الكمبيوتر، إلا أنه فشل فى الإستيلاء عليها، وأثناء ارتكابه الواقعة، ألقى سيجارة مشتعلة، مما أسفر عن نشوب حريق بالمبنى وفر هاربا، وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه.
وبمواجهته إعترف بإرتكاب واقعة الشروع فى سرقة محتويات مكاتب داخل إدارة جنوب الجيزة التعليمية بشارع البستان دائرة قسم شرطة الجيزة.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار حبس منادي سيارات حاول سرقة المبنى الإداري لجامعة القاهرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق