الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم «داخلية الموقتة» تحيل إلى النيابة 416 قضية تزوير في الرقم الوطني

اخبار ليبيا اليوم حيث أصدر وزير الداخلية بالحكومة الموقتة، المستشار إبراهيم بوشناف تعليماته لرئيس فرع مصلحة الأحوال المدنية بنغازي باحالة 416 قضية تزوير في الرقم الوطني إلى النيابة العامة.

وناقش المستشار إبراهيم بوشناف، أمس السبت، مع رئيس فرع مصلحة الأحوال المدنية بنغازي المقدم أسامة الدرسي «اكتشاف فرع المصلحة لعدد 416 حالة تزوير للهوية الليبية والأرقام الوطنية خلال العام الجاري، مصدرا تعليماته بإحالة هذه القضايا التي تمس الأمنى القومي الليبي إلى القضاء»وفقًا لصفحة وزارة الداخلية بالحكومة الموقتة على «فيسبوك».

وأكد المستشار إبراهيم بوشناف، على «ضرورة الحفاظ على الهوية الوطنية والتركيبة الديمغرافية لليبيا والحفاظ على سكانها وضمان عدم استغلال الأرقام الوطنية لاية أغراض سياسية أو إرهابية».

وقال المقدم أسامة الدرسي إن تعليمات الوزير «حيال العمل على التدقيق على الهوية الليبية والأرقام الوطنية والحفاظ عليها سارية على قدم وساق، مؤكدا عدم التهاون في هذا النوع من القضايا».

وثمن رئيس فرع مصلحة الأحوال المدنية بنغازي دعم الوزير لفرع المصلحة «مهنيا ولوجستيا ومن خلال المتابعة الدائمة للعمل».

يمكنك ايضا قراءة الخبر من المصدر على موقع بوابة الوسط

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم «داخلية الموقتة» تحيل إلى النيابة 416 قضية تزوير في الرقم الوطني ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا