وكالات / شاشة نيوز

شاشة نيوز: تفاصيل ضبط مختبر للمخدرات داخل فيلا برام الله

رام الله - شاشة نيوز- ضبطت شرطه محافظه رام الله فجر اليوم الاحد مشتلا ومختبرا ومعملا  لزراعة المواد المخدره داخل فيلا  بحي الطيره .

وقال المتحدث باسم الشرطه العقيد لؤي ارزيقات بان اشارة وردت  لغرفه عمليات شرطة المحافظة حول دخول اشخاص لمنزل في حي الطير بطريقة غريبه. واضاف على الفور تحركت قوه من اداره المباحث العامه  للمكان وعند وصولها تبين  بان المنزل عبارة عن فيلا حديثه وبداخلها حركة تثير الشبه فتم ابلاغ النيابة وحضر وكيل النيابه العامة الاستاذ لؤي شريتح وامر بالدخول للمكان بعد وصول تعزيزات من الشرطة والاجهزة الامنية .
واضاف ارزيقات بانه واثناء عملية تفتيش المنزل تبين  وجود مختبر ومعمل ومستنبت لزراعة المواد المخدره بكافة المراحل من الزراعة والقطاف والتجفيف والتغليف  وبداخله 137 شتله باطوال تراوحت ما بين 5  - 85 سم  ومئات القوارير التي تستخدم في الاستنبات . كما ضبطت ادارة مكافحة المخدرات 10 كغم من مادة  يشتبه انها مادة القنب المهجن  .
واضاف ارزيقات بان الفيلا تم  تجهيزها كمعمل ومستنبت ومختبر لانتاج المواد المخدره بمراحلها من الزراعه و الاستنبات والتجفيف والتغليف وتقسيم الطوابق الثلاثه على شكل اقسام احدهم للزراعه و قسم للتجفيف و التغليف واخر للتمويه والمعيشه  وتم اغلاق النوافذ والشبابيك بالقصدير مع وجود مجاري للتهويه وموازين الحراره وطرق ري حديثه واتربه وبداخله كذلك تم ضبط كميات من الاسمده ومواد كيماويه و التي تستخدم في عمليه الزراعه.
وبين ارزيقات بانه تم التحفظ على المواد وما زال العمل جاري لاحضار الاشخاص المشتبه بهم ببناء هذا المستنبت والمختبر .

هذا المحتوي ( شاشة نيوز: تفاصيل ضبط مختبر للمخدرات داخل فيلا برام الله ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( شاشة نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو شاشة نيوز.

قد تقرأ أيضا