«أصله مصري..عم الناس».. حملة طلاب عين شمس لاسترجاع الأخلاق الحميدة

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قام مجموعة من طلاب قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة عين شمس، بإطلاق حملة إعلامية بعنوان «أصله مصرى..عم الناس» يدعوون من خلالها الشباب لاسترجاع الأخلاق وصفات المصريين الذين اشتهروا بها على مر العصور مثل الشهامة والمروءة وحسن الظن، خاصة في ظل ارتكاب الكثير من الجرائم الأخلاقية حاليًا.

وركز القائمون على الحملة على طرق استرجاع هذه الصفات للشباب مرة اخرى، والتمسك بالهوية العربية التي تميز المصريين بين شعوب العالم.

ودعم الحملة الكثير من المشاهير مثل الكاتب محمد عصمت المشهور بـ"بتاع الرعب" على مواقع التواصل الاجتماعي، والكاتب أحمد حسن مؤلف رواية "يونس" الأكثر مبيعًا في معرض الكتاب 2018 وفقا لتصنيف جريدة الأخبار، بالإضافة إلى الممثل والمخرج كريم أدريانو.

واشترك عدد من الفنانين في الحملة وهم نقيب الممثلين الفنان أشرف ذكي، والفنان أحمد السعدني والفنان حمدي هيكل والفنانة أيتن عامر وأيضا الفنانة روجينا.

وأشارت مريم محي الدين عضو الحملة، إلى أن تنفيذ الحملة على أرض الواقع سيتم من خلال إقامة ندوة بعنوان"يعني إيه مصرى؟" بالنادى الثقافي الاجتماعى فى مساكن عين شمس الخميس المقبل، بحضور عدد من أساتذة علم النفس، والدكتورة هويدا عبد الرحمن، رئيس إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافى، والندوة تهدف إلى تعريف الجمهور بمسئوليتهم تجاه عودة الأخلاق مرة أخرى، واستعراض أهداف الحملة.

وأكدت منى رشاد عضو الحملة، أن الحملة تتخذ مسارا جديدا يتبع للمرة الأولى، موضحة أن غياب الأخلاق عن شباب مصر تعرضهم للضياع في بحر من الظلمات، فطالما تميز المصريين بالجدعنة والشهامة طوال تاريخهم ، وهو ما يدفعنا للتساؤل لماذا اختفت هذه الأخلاق الحميدة خلال السنوات الماضية؟

الجدير بالذكر أن الحملة هي مشروع تخرج طلاب إعلام عين شمس دفعة 2017-2018 ، شعبة علاقات عامة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "«أصله مصري..عم الناس».. حملة طلاب عين شمس لاسترجاع الأخلاق الحميدة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق