اخر الاخبار أسهل طرق التنحيف في وقت قليل

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الأحد 25 فبراير 2018 حيث يعد التنحيف غاية ضرورية لجميع النساء، لذا تكثر الأسئلة التي تبحث في الإجابة عن هذا السؤال.

وفي السطور التالية نقدم لك الجواب على سؤالك مع أفضل النصائح.

ما هي أهمية وجبة الفطور؟

من الاعتقاد الخاطئ أنّ عدم تناول وجبة فطور يساعد على خسارة الوزن. حيث أنّ الجسم يكون بحاجة لوجبة فطور غنية بالبروتينات مثل بياض البيض. وبالنسبة للوجبات الباقية، يجب أن تكون غنية بالبروتينات، الخضار، الفواكه الطازجة والقمح الكامل على أن تكون قليلة أو عديمة الدهون.

ما دور الماء؟

لا يدرك الكثيرين أهمية الماء للتنحيف، التي تعتبر ضرورية للجسم اذا كان يريد التخلص من الدهون. كما أنّ شرب الماء يبقي على رطوبة جسمك طوال اليوم، لذا اشربي ما لا يقلّ عن 8 أكواب من الماء يومياً. بالإضافة الى أنّ الماء يعطي الشعور بالشبع ويساعدك على تناول طعام أقل.

التمارين الرياضية والطعام

قبل بدء التمارين، تناولي وجبة غنية بالبروتينات والكاربوهدرات لإمداده بالطاقة. وبعد التمرين، يجب تناول وجبة أخرى غنية بالبروتينات لبناء العضلات. لذا أحرصي على تناول وجبة قبل التمرين على الأقل بنصف ساعة. وقومي بممارسة الكارديو ورفع الأوزان، ما يساعدك على حرق الدهون وتقوية عضلاتك. حاولي أن تتمرني على الأقل 3 مرات في الأسبوع لمدة نصف ساعة يومياً.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار أسهل طرق التنحيف في وقت قليل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق