مسئول: سيارة نصف نقل سبب اشتعال أتوبيس الإسكندرية

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قال خالد صلاح المدير إداري بشركة للسيراميك، إن سيارة نصف نقل اصطدمت بأتوبيس الشركة بالإسكندرية وتسببت في إزاحته عن الطريقة ومن ثم انفجر بمنطقة نزلة كوبرى الألمان باتجاه كارفور محرم بك.

وأضاف صلاح في مداخلة هاتفية ببرنامج "العاصمة" المذاع على "العاصمة": "الأتوبيس كان بيحاول يهدي السرعة في نزلة الكوبري لأخذ أحد العمال المتوجهين لوردية العصر في المصنع فاصطدمت به سيارة نصف نقل من الخلف فأزاحته عن الطريق وأنزلته في منطقة منخفضة عن الطريق وحدث الانفجار".

وأشار إلى أن الانفجار تسبب في وفاة 9 حالات و21 مصابا من بينهم اثنين في حالة خطرة لارتفاع نسبة الحروق لديهما، مؤكدا أن المصنع ملتزم بصرف كامل البدلات والتعويضات لأسر الضحايا والمصابين لحين انتهاء التحقيقات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مسئول: سيارة نصف نقل سبب اشتعال أتوبيس الإسكندرية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق