موريتانيا اليوم: حكام 7 مقاطعات موريتانية يشاركون في لقاء بروصو

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريتانيا اليوم الأخبار(نواكشوط) شارك حكام 7 مقاطعات موريتانية اليوم الاثنين في أعمال ورشة للمصادقة على تقرير الدراسة المتعلقة بدعم تنفيذ ميثاق مياه نهر السنغال ، المنظمة من طرف مشروع التسيير المندمج للمصادر المائية التابع لمنظمة استثمار نهر السنغال، لصالح اللجان المحلية للتنسيق والمراجعة.

 

وتستفيد من هذا المشروع سبع مقاطعات في الولايات المحاذية للنهر( روصو، كرمسين، بابابي، بوكي، كيهيدي، مقامه وسيلبابي.

 

ويشارك في هذا اللقاء الذي يدوم يومين ، حكام المقاطعات المذكرة وخبراء من منظمة استثمار نهر السنغال بالإضافة إلى رؤساء المصالح التابعة لقطاعات الزراعة والبيطرة والبيئة.

 

وأوضح والي اترارزه مولاي ولد مولاي ابراهيم في كلمة بالمناسبة أن هذه الورشة تدخل في إطار ديناميكية تشاورية تجمع القطاعات الفنية باللجان المحلية للتنسيق على مستوى ضفة النهر اليمنى بغية تعميم نتائج هذه الدراسة التي تتضمن تشخيصا لكافة النصوص المنظمة لإدارة وتسيير مياه النهر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاخبار الموريتانية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاخبار الموريتانية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "موريتانيا اليوم: حكام 7 مقاطعات موريتانية يشاركون في لقاء بروصو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق