كشف غموض سرقة 350 ألف جنيه من كهرباء البدرشين.. صور

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: كشفت مباحث الكهرباء غموض سرقة 350 ألف جنيه من شركة كهرباء البدرشين حيث تبين ان عامل بالشركة وراء ارتكاب الجريمة لرغبته في شراء قطعة أرض فاستولى على المبلغ المالي من قيمة تحصيل الفواتير، فتم إلقاء القبض عليه واعادة المبلغ المسروق .

تلقي اللواء مصطفى الرزاز، مدير شرطة الكهرباء بلاغا بتعرض شركة كهرباء البدرشين للسرقة حيث تبين فقدان مبلغ 350 ألف جنيه فوجه بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة وهوية الجاني .. تم وضع خطة أمنية تركزت على فحص العاملين بالشركة وخطوط سيرهم في اليوم الذي يسبق اكتشاف الجريمة.

ونجحت التحريات التي قادها اللواء محي سلامة رئيس المباحث الجنائية بشرطة الكهرباء في تحديد هوية المتهم حيث تبين انه يدعي سليمان . ع . س عامل بكهرباء البدرشين وأنه استولى على مبلغ ٣٥٠ ألف جنيه من قيمة تحصيل فواتير الكهرباء، حيث انتقلت قوة أمنية بقيادة اللواء مفيد محمد مفيد مدير مباحث الكهرباء وتمكنت من ضبط المتهم الذي تبين أنه ارتكب الجريمة وكان يدعي مساعدته للشرطة في البحث عن الفاعل لإخفاء جريمته.

وأرشد المتهم عن مكان إخفائه المبلغ المسروق داخل مقر الشركة وبمواجهته اعترف أنه كان يرغب في شراء قطعة أرض يحتاج لمبلغ مالي فقرر سرقتها من الأموال المحصلة من الفواتير.

تم تحرير المحضر اللازم وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "كشف غموض سرقة 350 ألف جنيه من كهرباء البدرشين.. صور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق