الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: دون بيغ: "خاصنا بزاف من امرابط فالحكومة فالبوليس فالتعليم فالصحة"

  • 1/2
  • 2/2

منوعات من سلطانه حيث عبر مغني الراب المغربي توفيق حازب المشهور ب"دون بيغ" عن رأيه، في الروح القتالية التي أظهرها أسود الأطلس في المباراة التي جمعتهم أمس مع المنتخب البرتغالي.

وعلى غرار العديد من الشخصيات الفنية، أشاد "دون بيغ" بأداء اللاعب المغربي نور الدين امرابط خلال المباراة المذكورة، حيث طالب المسؤولين في تدوينة خاصة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع "انستغرام"، بإصلاح العديد من القطاعات بالمملكة معبرا: "خاصنا بزاف من امرابط فالحكومة فالبوليس فالتعليم فالصحة".

وحظيت تدوينته تفاعلا واسعا من قبل متابعيه عبر التطبيق، الذين أشادوا بدورهم بالروح الوطنية لنور الدين امرابط، مطالبين بوسام خاص له استحقاقا لما أظهره من تضحية بمباراة أمس.

يذكر أن المنتخب المغربي أقصي من بطولة كأس العالم 2018، بعد انهزامه في مباراته الثانية التي جمعته بنظيره البرتغالي بهدف مقابل لاشيء

هذا المحتوي ( سلطانة: دون بيغ: "خاصنا بزاف من امرابط فالحكومة فالبوليس فالتعليم فالصحة" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا