عاجل

وكالة الانباء الكويتية موسكو: عسكريون روس يدرسون ملابسات هجوم قوات التحالف على القوات السورية

وكالة الانباء الكويتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وكالة الانباء الكويتية: حيث موسكو - 19 - 5 (كونا) -- أكدت روسيا اليوم الجمعة ان العسكريين الروس يدرسون جميع الملابسات والظروف المحيطة بضربة عسكرية وجهتها قوات التحالف الدولي للقوات السورية امس الخميس.
ونقلت وكالة (انترفاكس) الروسية للأنباء عن المبعوث الخاص للرئيس الروسي للشرق الاوسط ونائب وزير الخارجية الروسية ميخائيل بوغدانوف القول في تصريح ان "الخبراء العسكريين الروس منشغلون حاليا بفحص جميع المعلومات حول الهجوم الذي تعرضت له قافلة عسكرية سورية من قبل قوات التحالف الدولي امس".
وكانت مصادر غربية ذكرت ان قوات التحالف شنت هجوما على قافلة عسكرية سورية تجاهلت انذارات بضرورة عدم مهاجمة قوات حليفة لواشنطن قرب منطقة الحدود السورية مع الاردن.
كما اكد مصدر عسكري سوري في تصريح نقلته وكالة الانباء السورية (سانا) ان "التحالف الدولي استهدف احدى نقاطنا العسكرية على طريق التنف في البادية السورية ما ادى الى مقتل عدد من العسكريين علاوة على بعض الخسائر المادية".
ولم تصدر وزارة الدفاع الروسية اي بيان بهذا الخصوص فيما اعتبرت الحكومة السورية هذا الهجوم بمثابة "عدوان". (النهاية) ا س / أ م س

مشاركة

مصر 24 : - وكالة الانباء الكويتية موسكو: عسكريون روس يدرسون ملابسات هجوم قوات التحالف على القوات السورية مصدره الاصلي من موقع وكالة الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "وكالة الانباء الكويتية موسكو: عسكريون روس يدرسون ملابسات هجوم قوات التحالف على القوات السورية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق