وكالة الانباء الكويتية البيت الابيض: لقاءات ترامب بالقيادة السعودية تبرز الثقة بمستقبل العلاقات بين البلدين

وكالة الانباء الكويتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وكالة الانباء الكويتية: حيث واشنطن - 20 - 5 (كونا) -- قال البيت الأبيض الأمريكي ان اللقاءات التي عقدها الرئيس دونالد ترامب اليوم السبت مع القيادة السعودية خلال زيارته للملكة تبرز الالتزام العميق والطويل للولايات المتحدة تجاه أمن السعودية واستقرارها ورخائها وتؤكد الثقة في مستقبل العلاقات بين البلدين.
وأضاف البيت الأبيض في بيان أن الرئيس الأمريكي أكد خلال اللقاءات الثلاث على أهمية العمل المشترك مع السعودية لمواجهة التحديات للسلم والأمن الإقليميين بما في ذلك هزيمة ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) وتنظيم القاعدة ومواجهة أنشطة إيران المزعزعة للاستقرار وحل الصراعات في اليمن وسوريا.
وأوضح البيان أن "الجانبين وقعا بيانا برؤية استراتيجية مشتركة تعد بتعاون وثيق لمواجهة التطرف العنيف ووقف تمويل الإرهاب ودفع التعاون الدفاعي بين البلدين".
كما اعرب الرئيس الامريكي عن دعمه القوي لخطط الإصلاح الاقتصادي للملكة العربية السعودية وقدم الشركات الامريكية كشريك مثالي للتحول الاقتصادي في السعودية وهو ما أبرزته الصفقات التي وقعتها الشركات الامريكية خلال زيارته إلى المملكة. (النهاية) ش ص / ه س ص

مشاركة

مصر 24 : - وكالة الانباء الكويتية البيت الابيض: لقاءات ترامب بالقيادة السعودية تبرز الثقة بمستقبل العلاقات بين البلدين مصدره الاصلي من موقع وكالة الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "وكالة الانباء الكويتية البيت الابيض: لقاءات ترامب بالقيادة السعودية تبرز الثقة بمستقبل العلاقات بين البلدين".

0 تعليق