موريتانيا اليوم: جمعية يدا بيد تطلق حملة "أفشو السلام" من مقاطعة السبخة

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موريتانيا اليوم الأخبار (نواكشوط) – افتتحت جمعية يدا بيد للثقافة والعمل الاجتماعي من مقاطعة السبخة بالعاصمة الموريتانية نواكشوط مساء اليوم 20/05/2017 حملة " أفشوا السلام" لتعزيز السلم الاجتماعي وتحقيق الأخوة بين مكونات الشعب الموريتاني.

 

وبدأت الجمعية أنشطة هذه الحملة بمحاضرة بالسبخة حضرها المئات من سكان نواكشوط تحت عنوان "كيف نستقبل رمضان ببناء الإخاء، وألقيت في المحاضرة محاضرات باللغات الوطنية تحث على انتهاز فرصة رمضان للتوبة وعمل الأعمال التي تقرب إلى الله.

 

من جهته قال العلامة الشيخ محمد الحسن ولد الددو رئيس مركز تكوين العلماء الموريتانيين إن الله جعل من شهر رمضان موسما يستقبله فيه المسلمون بقلوب مطمئنة، مضيفا أن من حكمة الله أن يتأثر الإنسان بهذا لشهر عبر تغيير برامجه في النوم وفي الأكل وفي العمل حسب قوله.

 

بدوره قال رئيس جمعية يدا بيد بدو ولد السالك في تصريح للأخبار إلى أن المحاضرة تدخل في نشاطات الجمعية الهادفة إلى المؤاخاة الاجتماعية المبنية على التلاقي وفق تعبيره.

 

وأضاف أن الجمعية قررت إطلاق هذه الحملة بعد ملاحظتها لمحاولات تفرقة المجتمع خاصة في أحياء نواكشوط مذكرا بأحداث فاتح مايو الجاري.

 

 

 

 

 

 

 

 

\

مصر 24 : - موريتانيا اليوم: جمعية يدا بيد تطلق حملة "أفشو السلام" من مقاطعة السبخة مصدره الاصلي من موقع الاخبار الموريتانية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "موريتانيا اليوم: جمعية يدا بيد تطلق حملة "أفشو السلام" من مقاطعة السبخة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق