وكالة الانباء الكويتية السلطات الفرنسية توجه الاتهام رسميا الى مشتبه به في اعتداء الشانزليزيه

وكالة الانباء الكويتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وكالة الانباء الكويتية: حيث باريس - 20 - 5 (كونا) -- وجهت السلطات الفرنسية اليوم السبت تهما إلى المشتبه به في اعتداء الشانزليزيه الذي وقع في 20 أبريل الماضي بإقامة علاقات مع مجموعة إرهابية.
وقال مصدر قضائي في تصريح صحفي ان توجيه الاتهام جاء بعد مطابقة عينة من الحمض النووي للمتهم عثر عليها على السلاح المستخدم في الاعتداء.
وقال المصدر ان المتهم الذي تم توقيفه بعد الاعتداء نفى معرفته بمنفذ الهجوم كريم شرفي الا ان عينة الحمض النووي الريبي التي تم اكتشافها على مقبض الكلاشينكوف اتثبت عكس ذلك.
وتم اكتشاف آثار من الحمض الريبي للمتهم غير المعروف لدى أجهزة الاستخبارات على مقبض السلاح الذي استخدمه شرفي لقتل شرطي وإصابة اثنين آخرين إضافة إلى سائحة ألمانية قبل أن يتم قتله.
وكان ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) قد تبني الاعتداء الذي وقع قبل بضعة أيام من الجولة الأولى للانتخابات الرئاسية. (النهاية) م ج ز /

مشاركة

مصر 24 : - وكالة الانباء الكويتية السلطات الفرنسية توجه الاتهام رسميا الى مشتبه به في اعتداء الشانزليزيه مصدره الاصلي من موقع وكالة الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "وكالة الانباء الكويتية السلطات الفرنسية توجه الاتهام رسميا الى مشتبه به في اعتداء الشانزليزيه".

0 تعليق