اخر اخبار سوريا بالفيديو.. هذا ما قاله الرئيس الاسد عن الـ"إس 300" اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان بالفيديو.. هذا ما قاله الرئيس الاسد عن الـ"إس 300" ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - سوريا 

وفي حديث خاص لقناة العالم قال الأسد رداً على سؤال حول منح روسيا سوريا منظومة الدفاع الجوية "إس 300" قال الرئيس الاسد: العمل العسكري والجوانب العسكرية هي جزء من الجانب السياسي، وبالتالي التصريح ولو كان ذو طابع عسكري فهو يحمل بنفس الوقت رسائل سياسية، فلماذا قال الروسي إننا نريد أن نرسل أو قال لا نريد أن نرسل، هذا التصريح يجب أن يسأل عنه الروسي، لأنه ربما يكون ضمن التكليف السياسي.

وأضاف: أما من الجانب العسكري من التصريح الذي يعني سوريا فنحن ليس من العادة أن نحدد ماهي الأسلحة التي ستأتي أو التي لن تأتي، والدليل أن الأسلحة التي تصدت للعدوانين الأخيرين الثلاثي وبعده الإسرائيلي لم تعلن سوريا عنها، فنحن لا نعلن عن قضية ذات طابع عسكري تقني تقليدياً، وحتى لوكان الـ"إس 300" سيأتي أو لن يأتي لن نقول أنه وصل إلى سوريا، والسلاح يستخدم عندما يجب أن يستخدم.

المصدر : قناة العالم

هذا المحتوي ( اخر اخبار سوريا بالفيديو.. هذا ما قاله الرئيس الاسد عن الـ"إس 300" اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق