اخر اخبار لبنان اليوم عاجل الأربعاء 13-6-2018 جنبلاط يغرد عن لقائه بولي العهد السعودي! اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان جنبلاط يغرد عن لقائه بولي العهد السعودي! ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - السعودية 

على حسابه بموقع تويتر إنه جرى التأكيد خلال الزيارة على "أهمية العلاقات التاريخية السعودية اللبنانية".

بدورها قالت صحيفة الأنباء الناطقة باسم الحزب التقدمي الاشتراكي إن رئيس الحزب وليد جنبلاط ونجله النائب تيمور والنائب ولي أبو فاعور زاروا السعودية "في مرحلة أقل ما يقال عنها أنها مصيرية على كافة المستويات خصوصاً في ظل التطورات الخطيرة التي تحيط بقضايا العرب المركزية كأمن الخليج ومصير القضية الفلسطينية ومستقبل مدينة القدس في ظل الهجمة الأميركية غير المسبوقة لتغيير هويتها العربية وملامحها الحضارية الجامعة".

واستقبل ولي العهد السعودي «محمد بن سلمان»، مساء الأحد، «جنبلاط» في أول زيارة يجريها للمملكة منذ سنوات، وناقش الطرفان تطورات الأوضاع في لبنان والمنطقة.

وكان رئيس الوزراء اللبناني «سعد الحريري» أعلن استقالته في 4 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، في كلمة متلفزة من الرياض، وذلك قبل أن يتراجع عنها لدى عودته إلى بلاده.

واتهم مسؤولون لبنانيون -بينهم الرئيس ميشال عون- الرياض باحتجاز «الحريري» وإجباره على الاستقالة، وهو ما نفته الرياض.

وبعد عودته جددت حكومته الائتلافية التأكيد على سياسة الدولة المتمثلة في النأي بالنفس عن الصراعات بالعالم العربي.

هذا المحتوي ( اخر اخبار لبنان اليوم عاجل الأربعاء 13-6-2018 جنبلاط يغرد عن لقائه بولي العهد السعودي! اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق