السياسة اليوم: أول تعليق من وزيرة السياحة بعد فرض 10 آلاف جنيه رسومًا على تكرار العمرة

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السياسة اليوم: أول تعليق من وزيرة السياحة بعد فرض 10 آلاف جنيه رسومًا على تكرار العمرة من موقع الموجز واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

كتب - معتز عباس:

علقت رانيا المشاط وزيرة السياحة، على قرار فرض 10 آلاف جنيه كرسوم إضافية على من يريد تكرار العمرة قبل مضي 3 سنوات على العمرة السابقة.

وقالت المشاط إن من أول الملفات التي وضعتها على مكتبها عقب تولي الحقيبة الوزارية هو "العُمرة".

وأوضحت "المشاط"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة"، المذاع على قناة "سي بي سي"، السبت، أن أعداد مكرري العمرة لا يتجاوز 10% من المعتمرين، مشيرة إلى أن رسوم راغبي تكرار العمرة ستدخل لحساب في البنك المركزي وخزانة الدولة من أجل الصرف بعد ذلك على عدة أنشطة.

ولفتت إلى أنه سيتم إعفاء راغبي العمرة، لأول مرة، من الرسوم الإضافية، وسيكون هناك مساحة أكبر لإتاحة العمرة لمن لم يتمكن من أدائها من قبل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: أول تعليق من وزيرة السياحة بعد فرض 10 آلاف جنيه رسومًا على تكرار العمرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق