اخر اخبار سوريا هدوء حذر يخيم على محاور الإشتباك في كفريا والفوعة اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان هدوء حذر يخيم على محاور الإشتباك في كفريا والفوعة ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - سوريا

واوضح الاعلام الحربي ان ذلك جاء بعد ان حاول مسلحو ما يسمى بـ"جبهة النصرة" والفصائل المتحالفة معها التسلل من خلالها إلى بلدتي #الفوعة_وكفريا المحاصرتين في ريف #إدلب الشمالي.

وفد تصدى لهم عناصر #اللجان_الشعبية الموكلين بالدفاع عن البلدتين، إذ وقعت القوة المهاجمة في كمائن متقدمة، ما أسفر عن وقوع عدد من القتلى في صفوف المسلحين، وقد بقيت في أماكنها بعد إنسحاب وتراجع المهاجمين.

وكانت لجان الدفاع الشعبية قد تصدت للمجموعات المسلحة على محور مزارع الصواغية وبروما، فيما استشهد ستة من أعضاء اللجان الشعبية المدافعة عن بلدتي الفوعة وكفريا المحاصرتينِ بريف إدلب خلال تصديهم لهجوم ليلي قام به الإرهابيون على نقاطِهم.

وقد استهدف سلاح الجوِ السوري مواقع المسلحين الذين يحاصرون البلدتين منذ أكثر من ثلاث سنوات.

2

 

هذا المحتوي ( اخر اخبار سوريا هدوء حذر يخيم على محاور الإشتباك في كفريا والفوعة اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق