موريتانيا اليوم: موريتانيا تشارك في مؤتمر لوقف قطع الغابات

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريتانيا اليوم الأخبار (نواكشوط) – عاد وزير البيئة والتنمية المستدامة آمدي كامرا لنواكشوط بعيد تمثيل موريتانيا في دولي منظم في العاصمة الإيطالية روما، ويسعى لتعزيز إجراءات المحافظة على الغابات، ويحمل شعار: "لنعمل مع القطاعات لتوقيف قطع الغابات ولتوسيع المساحات الغابوية".

 

وشارك كامرا في المؤتمر بصفته الرئيس الدوري لمجلس وزراء الدول الأعضاء في الوكالة الإفريقية للسور الأخضر الكبير، والتي يوجد مقرها بنواكشوط.

 

كما ألقى كلمة شكر في تحدث فيها شكر فيها منظمي المؤتمر، وتحدث عن قواعد ومعالم في علمه لحماية البيئة، ووقف استنزاف الغابات، وتوسيع مساحتها.

 

وقد عقد وزير البيئة لقاءات على هامش المؤتمر، من بينها اللقاء الذي جمعه مع ماريا هلينا سندو المديرة العامة المساعدة المكلفة بالمناخ والموارد الطبيعية في منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة، وهيروتو ميت سوجي مساعد المدير العام المكلف بالغابات، ورني كاسترو سالازار مساعد المدير المكلف بالمناخ والتنوع البيئي والمياه والأراضي، ومصطفى كوزو كارا المدير العام لمكافحة التصحر وانهيار التربة بوزارة الغابات وشؤون المياه التركي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاخبار الموريتانية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاخبار الموريتانية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "موريتانيا اليوم: موريتانيا تشارك في مؤتمر لوقف قطع الغابات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق