اخر الاخبار "مخدرات دليفري".. ضبط تروسيكل يوزع أقراص مخدرة على المنازل في أسيوط

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الأحد 25 فبراير 2018 حيث تمكن ضباط مباحث أسيوط من ضبط تروسيكل الدليفرى لتوزيع الأقراص المخدرة بقرية العمايم للمنازل والتحفظ على 81 الف قرص مخدر بداخله.

وتلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بورود معلومات لضباط مباحث مركز منفلوط مفادها قيام (ج. ع. ع) مزارع بتشغيل تروسيكل الدليفري لتوزيع والاتجار بالأقراص المخدرة داخل القرية وخارجها عن طريق اتصال متعاطي الأقراص والتوصيل لهم دليفرى
وعقب تقنين الإجراءات، تم إعداد مأمورية ضمت ضباط مباحث المركز برئاسة المقدم خالد شريت مدعومين بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن استهدفته، وأسفرت عن ضبطه حال توزيعه للأقراص بالتروسيكل الدليفري بدون لوحات معدنية وبحوزته 81 قرص مخدر.

بمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتم التحفظ على التروسيكل بديوان المركز، والمضبوطات تحت تصرف النيابة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشته، وتحرير المحضر اللازم وجارِ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار "مخدرات دليفري".. ضبط تروسيكل يوزع أقراص مخدرة على المنازل في أسيوط" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق