الغيطي : الانتهاء من المرحلة من مشروعات القاهرة الجديدة 30 يونيو .. فيديو

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قال المهندس عبد الرؤوف الغيطي، نائب رئيس جهاز القاهرة الجديدة، إن المشروعات الجديدة الجاري تنفيذها في المدينة من خلال 7 محاور رئيسية كمرحلة أولى، وسيتم الانتهاء من هذه المحاور في 30 يونيو القادم كحد أقصى.

وأضاف "الغيطي" خلال لقائه ببرنامج "صباح البلد"، بفضائية صدى البلد، اليوم الأحد، أن الجهاز بدأ في ترخيص منافذ بيع مقابل حق الانتفاع، بشرط أن يكون لائق وفكرة مبتكرة، ولا يكون مؤثر على الطريق ويقدم خدمة مطلوبة، مشيرا إلى أنه جاري العمل على انشاء شارع التسوق في مركز المدينة، بالاضافة إلى عمل سوق منظم في التجمع الثالث.

وأوضح أن القاهرة الجديدة بها 540 وحدة اسكان مستقبل في التجمع الثالث لمحدودي الدخل، فضلا عن طرح 17 الف وحدة سكنية لسكن مصر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الغيطي : الانتهاء من المرحلة من مشروعات القاهرة الجديدة 30 يونيو .. فيديو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق