اخر الاخبار جزارين الفيوم يتحدون قرار المحافظ ويذبحون في الشوارع

أهل مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 1 سبتمبر 2017 حيث تحدى الجزارين قرار محافظ الفيوم بعدم الذبح في الشوارع وفتح المجازر مجانا طول أيام العيد، وذلك للهروب من توقيع الكشف الطبي على الذبائح، الأمر الذى يجعل ضعاف النفوس يعرضون صحة الإنسان للخطر لانتقال بعض الأمراض من الحيوان للإنسان بجانب تلويث الشوارع وبرك الدماء.

وتحولت شوارع الفيوم الى برك الدماء امام محلات الجزاره وانتشار الروائح الكريهه الناتجه عن فضلات الذبح واحشاء الذبائح وايضا ازدحام مرورى ناتج عن استغلال هؤلاء الجزارين لمساحات واسعه امام المحلات ونصب اعمده خشبيه لعرض اللحوم او تجمع المواطنين للشراء ومشاهدة عملية الذبح.
فالبعض يرى أنها عادة قديمة وبالرغم من أنها سلبية، إلا أنها لا تستمر أكثر من 4 أو 5 أيام فى العام والبعض الآخر يرى أنها تحد صارخ لقرارات تصدر عن جهات حكوميه بموجب القانون ويجب معاقبة المخالفين والحفاظ على الشكل العام ونظافة البيئه من مخلفات الأضاحى.

مصر 24 : - اخر الاخبار جزارين الفيوم يتحدون قرار المحافظ ويذبحون في الشوارع مصدره الاصلي من موقع أهل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار جزارين الفيوم يتحدون قرار المحافظ ويذبحون في الشوارع".

أخبار ذات صلة

0 تعليق