حفلات عيد الأضحى.. عمرو دياب في الجونة بـ "معدي الناس".. وحماقي في العين السخنة.. وحمادة هلال بالغردقة

صدي البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  • صدي البلد: راغب علامة ونجوى كرم باليونان
  • نانسي عجرم تطل على جمهورها في لبنان

يتنافس العديد من نجوم الطرب العربي داخل مصر وخارجها على جذب الجمهور في حفلات ساهرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، في عدة مدن وفنادق داخل مصر وخارجها.

ويرصد "صدى البلد" في التقرير التالي، أبرز حفلات عيد الأضحى المبارك.

يحيي الهضبة عمرو دياب ثالث حفل له بعد طرح ألبومه الجديد "معدي الناس"، السبت ثاني أيام العيد بالجونة في مدينة الغردقة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في حفلتي "جولف بورتو مارينا" و"ماراسي" بالساحل الشمالي، خلال الأسبوعين الماضيين.

وتبدأ أسعار تذاكر حفلة الجونة للهضبة، التي نفذت، من 500 جنيه وحتى1500 جنيه للـVIP، ليقدم لجمهوره حفل ساهر بباقة من أروع أغانيه، منها أغنيات ألبومه الجديد "معدي الناس" الذي طرحه مؤخرًا.

وتحيي المطربة اللبنانية نوال الزغبى، حفلها الغنائي بأحد المنتجعات في مدينة شرم الشيخ، وذلك بالتزامن مع حفل المطرب محمد حماقى في العين السخنة، الذي يشارك فيه فريق الأندرجراوند "مسار إجباري"، يوم 3 سبتمبر، ثالث أيام عيد الأضحى.

أما المطرب حمادة هلال، فسوف يحيي حفل غنائي مع مطربى الأغنية الشعبية أوكا وأورتيجا، وبمشاركة الراقصة الأرمينية صوفينار والمطربة اللبنانية مروى وذلك بأحد الفنادق بالغردقة، رابع أيام عيد الأضحى المبارك.

وتقدم اللبنانية نيكول سابا حفلها الغنائي ثانى أيام عيد الأضحى، في كازينو Black Party بالساحل الشمالي للعام الثانى على التوالى.

أما عن أبرز حفلات عيد الأضحى خارج مصر، فيقدم النجم اللبناني راغب علامة حفل غنائى كبير ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك فى جزيرة ميكونوس باليونان، وذلك ثاني أيام العيد، كذلك تنتظر شمس الأغنية العربية نجوى كرم حفلها باليونان أيضًا، اليوم أول أيام عيد الأضحى.

وتحيي المطربة اللبنانية نانسى عجرم حفلها هذا العيد غدا 2 سبتمبر، ثاني أيام عيد الأضحى فى مرج بعقلين بلبنان، وسيكون الحفل مجانيًا للحضور، فيما تشارك اللبنانية هيفاء وهبى بحفل غنائي فى بيروت، ثاني أيام العيد.

مصر 24 : - حفلات عيد الأضحى.. عمرو دياب في الجونة بـ "معدي الناس".. وحماقي في العين السخنة.. وحمادة هلال بالغردقة مصدره الاصلي من موقع صدي البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "حفلات عيد الأضحى.. عمرو دياب في الجونة بـ "معدي الناس".. وحماقي في العين السخنة.. وحمادة هلال بالغردقة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق