اخر الاخبار "أمن كفر الشيخ": تأمين شامل لساحات صلاة عيد الأضحى والاحتفالات


اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 1 سبتمبر 2017 حيث استعدت مديرية أمن كفر الشيخ لتأمين ساحات صلاة عيد اﻷضحى المبارك على مستوى المحافظة، والحدائق العامة بإجراءات أمنية مشددة.

وأكد اللواءاحمد صالح الأنصارى، مدير أمن كفر الشيخ ، أن الأمن مستعد تماما لتأمين ساحات صلاة عيد الاضحى وكذلك احتفلات ابناء المحافظة فى كافة الحدائق العامة مشيرا الى انه إنه أصدر تعليماته برفع درجة ااستعدادات اﻷمنية القصوى، لتأمين ساحات الصلاة، والحدائق العامة وكذلك تأمين الأقسام والمراكز من خلال خطة محكمة تم وضعها .

أضاف مدير أمن كفر الشيخ، أن أهم بنود هذه الخطة هو الدفع بمزيد من قوات التأمين بكافة مراكز المحافظة مشيرا إلى أنه كلف ضباط البحث الجنائي بنشر الخدمات السرية بالشوارع والطرق وأماكن الاحتفالات، لضمان أمن وسلامة المواطنين، مشددا على أن تكون خطة الانتشار البحثي قوية وغير معتادة حتى تضمن للناس حرية وسلامة الاحتفالات.

اوضح "الانصارى"، انه سيتم تعزيز الخدمات الأمنية بأماكن التجمعات وفى الحدائق والمتنزهات العامة ك"صنعاء والاسرة والطفولة "وكذلك الميادين العامة ودور السينماوالعائمات والمعديات بنهر النيل فى مدن "دسوق ،فوة ، ومطوبس، ومصيف بلطيم"،مع العمل على ضبط حائزى وتجار الالعاب النارية نظرا لما تمثله من خطورة.

كما سيتم تعزيز الرقابة المرورية على الطرق السريعة الطريق الدولى ورافده وكذلك المحاور المرورية، ومواقف السيارات بالمدينة وخارجها ، مع وضع خطة للتواجد الأمنى على مدار اليوم بما يحقق الامن والأمان، كما طالب بتكثيف الرقابة التموينية على الاسواق والمخابز والمجازر ومستوعات الغاز ومحطات الوقود بالاضافة الى ضبط السلع الغذائية منتهية الصلاحية.

مصر 24 : - اخر الاخبار "أمن كفر الشيخ": تأمين شامل لساحات صلاة عيد الأضحى والاحتفالات مصدره الاصلي من موقع أهل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار "أمن كفر الشيخ": تأمين شامل لساحات صلاة عيد الأضحى والاحتفالات".

قد تقرأ أيضا