الجزائر اليوم بريد الجزائر يسجل سحب 311 مليار دينار في 65 مليون عملية خلال شهر رمضان

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزائر اليوم- سجل بريد الجزائر خلال شهر رمضان حوالي 65 مليون عملية ما بين الدفع والتحويل الفوري والاطلاع على الرصيد نتج عنها سحب أكثر من 311 مليار دج، حسبما جاء في بيان لهذه المؤسسة العمومية اليوم الأربعاء.

وأوضح البيان أن "بريد الجزائر سجل حوالي 65 مليون عملية (الدفع والتحويل والاطلاع على الرصيد) بلغت ذروتها بأكثر من 4 مليون عملية في بداية ونهاية شهر رمضان وبمعدل 3 مليون عملية يوميا باقي الشهر".

واستنادا الى نفس المصدر، فان هذه العمليات "نتج عنها سحب أكثر من 311 مليار دج بمعدل يفوق 12 مليار دج يوميا تمت تغطيتها بشكل تام بفضل توقعات المؤسسة التي قامت بضمان سيولة متواصلة وتأهب مصالحها من خلال مخطط فتح مكاتب البريد الرئيسية ليلا إضافة إلى أول مكتب بريدي متنقل تم فتحه على مستوى منتزه الصابلات بالعاصمة". 

كما أحصى بريد الجزائر "حوالي 5 ملايين عملية على مستوى موزعاته الألية بمعدل 220 ألف عملية/ يوميا بقيمة إجمالية قدرت بـ35 مليار دج تم سحبها عن طريق هذه الموزعات أي ما يعادل 13 بالمئة من الحجم الاجمالي لعمليات السحب".

وبهذه المناسبة، يجدد بريد الجزائر "ارادته على تلبية حاجيات زبائنه وتحسين نوعية خدماته في إطار العصرنة والتقرب والاستماع لهم".

هذا المحتوي ( الجزائر اليوم بريد الجزائر يسجل سحب 311 مليار دينار في 65 مليون عملية خلال شهر رمضان ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة البلاد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة البلاد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق