وكالات / مصراوى

اخر الاخبار "مي" تطلب الخلع: "جوزي مفكر نفسه توم كروز"

كتب - فاطمة عادل:

"جوزي مفكر نفسه توم كروز، طول الوقت بيجيب كريمات لجسمه وبيهتم بنفسه.. فرحان بنفسه، عينه خضرا، وشعره أصفر، والبنات بتحب تتكلم معاه"؛ بهذه الكلمات بررت "مي.م" دعواها التي تطالب فيها بخلع "حسام.ص- 29 سنة" أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة.

تقول صاحبة الـ27 سنة، في دعواها التي حملت رقم 1439، إنها تعرفت على زوجها بحكم عملها في متجر خاص بها لبيع مستحضرات التجميل، كونه صاحب شركة استيراد وتصدير، ودائمان في التعامل مع بعضهما، ومن ثم تكونت لديهما مشاعر استلطاف وحب نتجت عنها انتقالهما لعش الزوجية بعد شهر من معرفتهما ببعض، فبعد زواجهما تشاركا في العمل معاً فالزوج مٌكلف باستيراد المنتجات، والزوجة تبيعها في متجرها.

تضيف مٌقيمة الدعوى: "قضينا أجمل شهر عسل وبعد نزولنا لمصر، عرفت أنه مهتم بنفسه أوى، وقولت يمكن عايز شكله في عيني يبقى أحسن، لكن تصرفاته غريبة، مفيش راجل بيعملها، على طول بيصبغ شعره، وبيغير لوك كل شهر، وبيروح الكوافير أكتر مني، وكمان بيهتم بجسمه من أشعة الشمس"، فلما ظل الزوج على الوتيرة التي أشارت إليها "مي" عكفت على الحديث معه في محاولة للتغير، لكنه لم يتحرك ساكنًا، وأضحى يهتم بنفسه أكثر.

تشير "مي" إلى أنها خلال إحدى محاولاتها في إقناعه بعدم المغالاة في الاهتمام بنفسه، لم يقتنع بحديثها، وارتفع صوته عليها أمام المتواجدين بالمتجر، لذلك طردته وتوجهت إلى منزل أسرتها، ورفضت كل محاولاته في مصالحتها، وطالبت منه الطلاق لكنه رفض.

وبعد مرور شهر من بعدهما، علمت بزواجه من سيدة أخرى، فقررت تسوية الأمور بأن يطلقها لكنه عاند ولم يوافق، لذلك قررت رفع دعوى أمام محكمة الأسرة لتطالب الخلع منه، وماتزال الدعوى منظورة إلى الآن.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار "مي" تطلب الخلع: "جوزي مفكر نفسه توم كروز" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا