وكالات / مصراوى

اخر الاخبار رئيس جامعة القاهرة يتعهد بإجراء الانتخابات بشفافية ويدعو الطلاب للمشاركة

كتب - محمد قاسم:

أكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، جاهزية الجامعة لإجراء الانتخابات الطلابية بحرية وشفافية، مؤكدًا احترام التقاليد الجامعية بين الطلاب.

وقال الخشت، في تصريحات لمصراوي، إن الجامعة تقف على مسافة واحدة من جميع أبنائها الطلاب، وتفتح مجال التنافس الحر والحضاري بينهم في إطار ديمقراطي يقترن باحترام النظام وقواعد التنافس السليمة، داعيًا كل الطلاب إلى المشاركة في العملية الانتخابية.

وشدد الخشت على عدم استخدام الدعاية السياسية أو الدينية، مؤكدًا أن الدعاية تكون شخصية للطالب فيما أنجزه من أنشطة أو خدمات للطلاب.

كان الخشت، وجه عمداء كليات الجامعة بالبدء في تنفيذ إجراءات انتخابات اتحادات الطلاب، اعتبارًا من الخميس 1 نوفمبر، بفتح باب الترشح للطلاب، وسحب وتقديم الاستمارات، على أن يتم إرسال تقرير يومي عن أعمال الانتخابات الطلابية لرئيس الجامعة خلال فترة إجرائها.​

هذا المحتوي ( اخر الاخبار رئيس جامعة القاهرة يتعهد بإجراء الانتخابات بشفافية ويدعو الطلاب للمشاركة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا