اخر الاخبار واقعة اختطاف غريبة لطفلة تثير عاصفة من التضامن مع والدتها (فيديو)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 23 فبراير 2018 حيث حظيت سيدة تدعى "رضوى"، على تضامن واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن قضية اختطاف طفلتها منذ عامين، على يد طليقها.

وكانت "رضوى" ضيفة حلقة أمس من برنامج "هنا القاهرة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".

وسردت السيدة وهي في نوبة بكاء واقعة اختطاف نجلتها عندما كانت رضيعة، على يد زوجها السابق، مشيرة إلى أنها مكنته من رؤيتها ثقة فيه، إلا أنه استغل هذا الأمر وأخفاها عنها إلى الآن.

ولفتت إلى أنه اختطفها من أجل الانتقام منها، موضحة أنه لن يتوانى عن إيذاء طفلتها إذا أراد ذلك بغرض كسرها، كما أشارت إلى انها تحلم بنجلتها كل يوم ولا تستطيع تناول الطعام لعدم معرفتها لمكانها.

وعبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل عن دعمهم للسيدة، مطالبين السلطات بالتدخل لإنقاذ الطفلة، ومناشدين إدارة البرنامج باطلاعهم على تطورات القضية.

وكتبت "لمياء" عبر فيس بوك: "ربنا يستر و البنت ترجع لامها... طمنينا يا استاذه بسمهة"، بينما قال "محمد الجزيري": "طمنوني علي البنت وامها ياجماعة..بجد صعبت عليا والله".

وقالت "رودي": "ونبي ياريت تطمنيني"، وذكرت فاطمة": "ياريت نعرف الموضوع خلص على ايه.. انا مبطلتش عياط".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار واقعة اختطاف غريبة لطفلة تثير عاصفة من التضامن مع والدتها (فيديو)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق