أسامة كمال عن واقعة مستشفى التين :"هما ليه الدكاترة مدخلوش تجارة انجلش"

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: أشاد الإعلامي أسامة كمال، بالجولة المفاجئة للدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، لمستشفى رأس التين العام في الإسكندرية، التى أجراها مساء أمس الخميس.

وعلق كمال خلال برنامجه "مساء dmc"، أمس الخميس، على الواقعة قائلا "وزير الصحة قعد ساعة ونص ومافيش دكاترة في المستشفى الا دكتورة اشعة ، فقط ، مضيفا ان مدير المستشفي جاء للمقر بعد ما خلص ولقي العمليات مش شغالة ومفيش اي دكتور، فالوزير أقاله فورًا".

وتابع ":ماعرفش الجزاءات ايه ضد السادة الأطباء المزوغين، هل يجيبوا أولياء أمورهم، أم إقالة ولا جزاء رادع؟ اللي هيرد ويقول لي أصلهم مابياخدوش غير ملاليم، مش عارف هارد عليهم وأقول ايه؟".

وتسائل كمال "هل مفاجأة حصول الأطباء على ملاليم؟، مضيفا لو كان طموحاتهم أكثر من ذلك لماذا لم يدخلوا حربية أو شرطة أو تجارة أنجلش ".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أسامة كمال عن واقعة مستشفى التين :"هما ليه الدكاترة مدخلوش تجارة انجلش"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق