محافظ كركوك العراقية يدعو الأمم المتحدة للتدخل العاجل لإعادة إعمار 116 قرية مهدمة

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: دعا محافظ كركوك العراقية راكان سعيد الجبوري الأمم المتحدة للتدخل العاجل لإعادة إعمار 116 قرية مهدمة في عموم المحافظة، والعمل على وضع حلول لها وتفعيل عملها بما ينسجم مع المعاناة الإنسانية.

وقال الجبوري- في بيان نقلته قناة (السومرية نيوز) العراقية اليوم الأحد- إنه التقى مستشارة الشؤون السياسية في بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق (يونامي) هيلينا هابراكن، وجرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع السياسية والأمنية والإنسانية وجهود إعادة الاستقرار للمناطق المحررة وإعادة النازحين.

وأكد الجبوري حرص الإدارة المحلية على تسهيل عمل وحركة المنظمات الدولية بما يؤمن وصولها للمناطق المحررة وتقديم خدماتها الإنسانية وفق التعليمات الاتحادية والموافقات الرسمية دون أي عوائق.
وشدد الجبوري على ضرورة العمل على البحث عن المختطفين والمغيبين، لافتا إلى أن إدارة كركوك تتعرض لضغط جماهيري كبير بشأن هاتين القضيتين الإنسانيتين، داعيا بعثة الأمم المتحدة للعمل على وضع حلول لها وتفعيل عملها بما ينسجم مع المعاناة الإنسانية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "محافظ كركوك العراقية يدعو الأمم المتحدة للتدخل العاجل لإعادة إعمار 116 قرية مهدمة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق