اخر الاخبار في أول حوار لها لـ "أهل مصر".. "مدام نهي السخنه" تتحدث عن سعر الليلة الحمراء (صور)

أهل مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 13 أكتوبر 2017 حيث على طريقة، فيلم جاءنا البيان التالي للفنان محمد هنيدي، وتحديدًا في مشهد من إحدي بيوت الدعارة، نجحت "أهل مصر" في عمل مراوغه صحفيه لعدد من نشطاء التواصل الإجتماعي، فيس بوك، وتقمص شخصيه مدام " نهي السخنه" نجمة السوشيال ميديا علي مدار الـ24 ساعة الماضيه، لفك طلاسم وشفرة رغبة الشباب، في إبرام اتفاقات غير شرعية وغير مشروعة مع الفتيات اللاتي يتمتعن بالتحلي بصفات لا أخلاقيه، وأكتشفت أهل مصر، أنه وبنسبة خياليه يسهل استدراج الشباب وإبرام اتفاقات، تحت بنود المتعه الحرام مقابل الأموال.

طالب جامعي
حاورت "مدام نهى" أحد النشطاء إدعى أنه طالب في جامعة عين شمس بكلية الآداب، ويريد قضاء ليله حمراء بأي سعر، وأثناء الحوار اكتشفنا أن لديه علاقات سابقة مع زملائه في الجامعة، وانه اختلي بهم في أكثر من مرة، وعندما طلبنا منه بعض الصور لنستشهد بكلامه ومعرفة ما اذا كان صادقًا من عدمه، قال، لقد رفضن جميعًا تصويرهن.

شاب ايطالي مصري:
وفي شكل أخر من تطور السيناريو الطبيعي للفكرة، نجحنا في محاورة أحد الشباب، من أصل مصري يقطن بإيطاليا، طلب قضاء ليله حمراء بأي شرط تفرضه "مدام نهي السخنه عليه"، اللافت أنها طلبت التعامل بالدولار، فوافق على الفور.

المتعة علي الفيس والتليفون
لم تكن هناك أية مفاجآت، في أثناء أجراء الحوار المغلق علي "الشات الخاص" مع راغبي المتعة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وتطوراته مع "مدام نهي" المزيفه ولكن اللافت، هو طلب عدد كبير من من مستخدمي الموقع، الحصول علي الهاتف الخاص لمدام نهى وإقامة علاقة غير شرعيه هاتفيًا، أو حتي علي الشات الخاص، بإرسال صورًا أو حتي فيديوهات إباحيه الهدف منها إثارة الغرائز داخل كلا الطرفين.

سعر الليله الحمراء
وفي خطوة أخرى، أعدتها "أهل مصر" حول الاسعار والمبالغ التي من الممكن الحصول عليها جراء هذه القضية التي استحوذت علي تفكير الكثيرين علي مدار الـ24 وعدم أخذ خطوات فعليه من الجهات الرقابيه، علي وسائل التواصل الإجتماعي، طلبت مدام "نهي السخنه" التي نتقمص شخصيتها، من أحد رواد التواصل الاجتماعي مبالغ وصلت الي 10 الاف جنيه، ووصل البعض للرد باالموافقة على المبلغ المطلوب مقابل الوصول لمدام نهى صاحبة أشهر اسم يتردد في مصر خلال الـ24 ساعة الأخيرة، رغم أنه رقم خيالي في حالة اذا ما كان واقعيًا ستكون كارثه منتظره في كل منزل، تقريبًا الاسر التي تعاني فقرًا متلازمًا، وهو نفس المشهد التي جسدته الفنانه سميه الخشاب في دورين، الاول في فيلم" راندفو، والأخر في فيلم" خيانه مشروعه.

مصر 24 : - اخر الاخبار في أول حوار لها لـ "أهل مصر".. "مدام نهي السخنه" تتحدث عن سعر الليلة الحمراء (صور) مصدره الاصلي من موقع أهل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار في أول حوار لها لـ "أهل مصر".. "مدام نهي السخنه" تتحدث عن سعر الليلة الحمراء (صور)".

0 تعليق