الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: حصري.. هذه حقيقة خلاف بدر سلطان وابتسام تسكت

منوعات من سلطانه حيث دحض الفنان المغربي بدر سلطان كل الإشاعات التي لاحقت علاقته بالفنانة المغربية ابتسام تسكت، مؤكدا خلوها من أي مشكلة شخصية.

وفي تصريح له لمجلة "سلطانة" الإلكترونية، أوضح "سلطان" أن لا خلاف بينه وبين "تسكت"، مؤكدا أنه ليس مسؤولا عن حذف تتبعه لها عبر موقع "انستغرام" ولا علاقة له بالأمر، حيث رجح أن يكون ذلك من فعل المسؤولين عن حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

من جهتها، أكدت الفنانة ابتسام تسكت خلال ندوة صحفية بمناسبة مهرجان موازين، أنها ليست على خلاف مع "سلطان" كما تقول الإشاعات الرائجة، مؤكدة أن الأمر الوحيد الذي يجمعهما هو مديرة الأعمال ذاتها، مضيفة وهي تدير وجهها: "نحن أصلا لسنا بصديقين".

يشار إلى أن كل من بدر سلطان وابتسام تسكت، يحييان اليوم السبت، حفلا فنيا بمنصة سلا ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم، إلى جانب الفنانة المغربية نادية العروسي.

هذا المحتوي ( سلطانة: حصري.. هذه حقيقة خلاف بدر سلطان وابتسام تسكت ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا