الارشيف / وكالات / جريدة الفجر

اخر اخبار مصر ننشر الخطة الترويجية للسياحة المصرية في كأس العالم

قال أحمد يوسف، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن 2 مليار مشجع يتابعون مباريات كأس العالم، وهذه الفرصة تم الإعداد لها عبر خطة اعتدنا لها على مدار شهرين.

وأضاف "يوسف"، خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد بإحدى فنادق القاهرة بحضور وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، أمس، أن الدولة نجحت في الحصول على موافقة "فيفا" لتكون مصر داعم إقليمي لكأس العالم، إضافة إلى بعض الحقوق الرياضية. 

وكشف رئيس هيئة تنشيط السياحة عن خطته لاستثمار كأس العالم عبر استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الأنشطة التقليدية لتشجيع السائح على زيارة مصر. 

وتابع: "فى إطار خطته، سيتم استطلاع تجارب السائحين واستغلالها لجذب مزيد من السائحين، بالإضافة إلى دعوة قادة الرأي والمؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعى فى الدول الرئيسية المصدرة للسياحة".

وحول الخطة التلفزيونية، أعلن عن ضخ حملة إعلانية بالقنوات بعدة دول، بالإضافة إلى استخدام شاشات العرض بالميادين الرئيسية بدول أوروبا أبرزها إنجلترا، وإسبانيا، وألمانيا، وبولندا.

وذكر، أنه تم استثمار حقوقنا في كأس العالم لاستخدام اللوحات الإعلانية بـ64 مباراة للدعاية لمصر.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر ننشر الخطة الترويجية للسياحة المصرية في كأس العالم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا