الارشيف / وكالات / الاحساء اليوم

اخر اخبار السعودية عذرًا يا روسيا عيدنا عيدان!

مدة القراءة: 2 دقائق

كتب للأحساء اليوم: سامي محمد الدقيلان

ساعات قليلة وتنطلق بطولة كأس العالم 2018 والمقامة في روسيا، والإعلان الرسمي لانطلاقة افتتاح نهائيات كأس العالم والمباراة الافتتاحية التي سوف تجمع المنتخب العربي السعودي، ومنتخب روسيا الدولة المنظمة للبطولة؛ في حالة غريبة لأول مرة تحدث في نهائيات كأس العالم أن يكون منتخب عربي طرفًا في الافتتاح الذي سوف يشاهده العالم قاطبة في جميع قارات العالم!.

يشارك المنتخب السعودي في هذه البطولة للمرة الخامسة في تاريخه، وتاريخ بطولات كأس العالم؛ يدخل المنتخب السعودي في هذه المباراة الافتتاحية وهو في توهجه معنويًا ونفسيًا بعد العروض التي قدّمها لاعبو المنتخب السعودي في المباريات الودية الاستعدادية خاصة أمام المنتخب الإيطالي ومنتخب ألمانيا، المستويات التي نالت استحسان الجماهير السعودية والنقاد الرياضيين في الوطن العربي، والتي أشادت بأداء المنتخب السعودي وأداء لاعبيه وطريقة لعب المنتخب المتمثلة في أداء جماعي لا يعترف بالنجم والفردية، إذ أصبح لعب المنتخب لعبًا جماعيًا تكتيكيًا في أروع صورة بقيادة مدير الجهاز الفني للمنتخب السيد بوزاء، والذي استطاع في زمن قصير توليف عناصر المنتخب في أجمل صورة!.

في تصوري لا ينقص المنتخب السعودي شيء سوى توفيق من الله والدعوات بالتوفيق للمنتخب؛ إذ علمنا أن المنتخب السعودي والرياضة السعودية تنال كل الدعم والاهتمام اللامحدود من قبل حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه- وولي عهده سيدي الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله ورعاه- ولا أنسى الدعم الجبار من قبل هيئة الرياضة العامّة السعودية ممثلة في قلبها النابض معالي المستشار تركي آل شيخ، الذي أثبت أنه القلب النابض للرياضة السعودية ممثلة في أنديتها ومنتخباتها!.

إذن، ومع هذا الدعم اللامحدود، وهذا التفاؤل، وهذه المستويات المشرفة، التي يقدمها نجوم منتخبنا؛ لا خوف على المنتخب، وبإذن الله الفوز حليف المنتخب السعودي على منتخب روسيا، لعبًا ونتيجةً؛ ليصبح عيدنا عيدين؛ عيد الفطر المبارك، وعيد وفرحة فوز المنتخب السعودي على المنتخب الروسي؛ لتكون أول ظاهرة منتخب عربي سعودي طرفًا في افتتاح كأس العالم، وأول انتصار عربي سعودي في افتتاح بطولات كأس العالم!.

كلنا معك يا الأخضر السعودي، وبإذن الله عيدان؛ عيد الفطر المبارك، وعيد فوز الأخضر السعودي، وأتوقعها سعودية 1/2 -بإذن الله- أبطالنا ستكون لهم كلمة لم تحدث في تاريخ بطولات كأس العالم. دعواتكم للسعودي الأخضر!.

هذا المحتوي ( اخر اخبار السعودية عذرًا يا روسيا عيدنا عيدان! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الاحساء اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الاحساء اليوم.