اخبار العالم بين المنتخب السعودي ونظيره الروسي.. القط أخيل يفتتح توقعاته

سيدتي اخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد الأخطبوط بول والسلحفاة "بيغ هيد" لم تعد بطولة كأس العالم لكرة القدم مجرد منافسة لعشاق الساحرة المستديرة، لكنها أصبحت حدثاً لظهور نجوم من نوع آخر، وهم الحيوانات التي تتنبأ بنتائج المباريات.

وهذه السنة اختارت اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا القط الأصم "أخيل" لتوقع نتائج المباريات.

ويجري التنبؤ بنتائج المباريات بطريقة بسيطة وطريفة، تتمثل بوضع تقديم وجبة الإفطار ببقط في طبقين متماثلين على كل منهما علم صغير يمثل أحد المنتخبين، ليتوقع القط الفريق الفائز بالمباراة عندما يتجه نحو طبق بعينه، حسب حاسة الشم لديه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واختار القط أخيل، هذه المرة وبعد برهة قليلة من التردد وعاء روسيا، ليرجح حسب حسه كفة الدب الروسي في المباراة الافتتاحية للمونديال ضد نظيره السعودي يوم غد الخميس على ملعب "لوجنيكي" في العاصمة موسكو.

وعاش القط أخيل منذ ولادته في متحف "الأرميتاج" الشهير في مدينة سان بطرسبورغ الروسية، وكان يقوم بحراسة اللوحات الثمينة في المتحف من الفئران.

وبدأ هذا القط الأصم مسيرته "الاحترافية" في ممارسة مهنة التنبؤ بنتائج المباريات ولعب دور "نوستراداموس"، خلال بطولة كأس القارات 2017، التي استضافتها روسيا أيضا وأصاب في معظم توقعاته.

هذا المحتوي ( اخبار العالم بين المنتخب السعودي ونظيره الروسي.. القط أخيل يفتتح توقعاته ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( سيدتي اخبار )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سيدتي اخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق