مدرب بتروجيت يطالب بحل روابط الأندية.. ويؤكد: مجندة سياسيا

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: طالب طارق يحيى، المدير الفنى لفريق بتروجيت، بحل روابط الاندية المثيرة للشغب، لافتا الى ان ورائها اجندات سياسية.

وشهدت مدرجات أستاذ القاهرة، أمس اشتباكات وسباب وهتافات معادية لرجال الأمن في مباراة الأهلي الإفريقية.

وقال مدرب الفريق البترولى فى تصريحات لـ"صدى البلد"، إنه يجب حل الروابط التى يثبت شغب مشجعيها، مع ضرورة اتخاذ العقوبات الرادعة حيال العناصر التى تثير التعصب والعنف.

وأضاف: "المشجعين صغار السن لا يعرفون شيئا عن الدولة التى يوجهون اليها السباب والشتائم.. هذه العناصر دأبت على نشر التعصب والدخول فى الامور السياسية".

وناشد طارق يحي أهالى العناصر صغيرة السن من الجماهير بإعادتهم الى رشدهم وضرورة غرز الانتماء بنفوس أطفالهم مشددا على ضرورة الوقوف فى وجه العناصر التى تسئ الى الدولة.

يذكر أن مصادر مطلعة أكدت أن أحداث الشغب من بعض أعضاء رابطة «ألتراس أهلاوي» والتي وقعت أمس بمدرجات أستاد القاهرة خلال مباراة الأهلي ومونانا الجابوني، يقودها أعضاء من حركة 6 إبريل.

وتبين من المشاهد التي أذيعت وجود عناصر من 6 إبريل أندسوا بين تجمعات «ألتراس أهلاوي» لإثارة العنف، بينهم «أحمد زهرة» الذي ظهر يرتدي تي شيرت أسود فى المدرجات وظهر يمسك فى يده الشماريخ ويحرض "ألتراس أهلاوي" على إثارة الشغب والعنف والإشتباك مع رجال الأمن فى الاستاد.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مدرب بتروجيت يطالب بحل روابط الأندية.. ويؤكد: مجندة سياسيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق