الإقتصاد اليوم: ورشة عمل حول التسويق الرقمي في غرفة الرياض

العرب اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنظم غرفة الرياض ممثلة في لجنة التجارة الإلكترونية مساء الثلاثاء المقبل بمقر الغرفة ورشة عمل عن " التسويق الرقمي في دورة الأعمال التجارية "، تتناول دور التسويق الرقمي في تحقيق أهداف منشآت الأعمال، والتحولات السوقية في هذا الجانب، وكيفية استخدام أدوات جوجل في عملية التسويق وتحليل الأداء، بمشاركة عدد من المختصين.

وأوضح رئيس لجنة التجارة الالكترونية يزيد الطويل، أن الورشة تهدف إلى التوعية وتعزيز دور التسويق الرقمي في النهوض بمنشآت الأعمال ومساعدتها في إيجاد منافذ تسويقية إلكترونية للترويج لمنتجاتها وزيادة حجم مبيعاتها، مشيراً إلى أن التسويق الرقمي من المفاهيم الجديدة، التي تشهد تطوراً كبيراً كل يوم، نظراً للتقدم الهائل في التكنولوجيا، وتنافس الشركات التقنية على تقديم المزيد من البرامج في هذا المجال.

وأضاف أن فكرة التسويق الإلكتروني ترتكز على عدد من المفاهيم يتم من خلالها تسخير التكنولوجيا لجعل عملية التسويق أكثر فاعلية، عن طريق جذب انتباه الكثير من العملاء لمنتجات الشركة.

مصر 24 : - الإقتصاد اليوم: ورشة عمل حول التسويق الرقمي في غرفة الرياض مصدره الاصلي من موقع العرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الإقتصاد اليوم: ورشة عمل حول التسويق الرقمي في غرفة الرياض".

أخبار ذات صلة

0 تعليق