اخر الاخبار بازل يقلب الطاولة ويحرز الثاني بشباك مانشستر سيتي في دوري الأبطال

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الأربعاء 7 مارس 2018 حيث أحرز فريق بازل السويسري الهدف الثاني في شباك مانشستر سيتي بعد أن كان متأخرا في المباراة، ضمن منافسات إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا.

وافتتح الفريق السماوي التسجيل عن طريق اللاعب البرازيلي غابريل خيسوس في الدقيقة "7"، قبل أن ينجح الفريق السويسري في إحراز هدف التعادل عن طريق محمد اليونسي بالدقيقة "17"، ثم أضاف لانج الهدف الثاني لبازل بالدقيقة "71".

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين بسويسرا انتهت بفوز السيتزنز برباعية نظيفة، ويكفي المان سيتي الخسارة بفارق ثلاث أهداف للتأهل للدور ربع النهائي من الشامبيونزليج، بينما علي الجانب الآخر يحتاج فريق بازل لمعجزة للعبور لدور الثمانية من البطولة، حيث عليه تسجيل أربعة أهداف في الشوط الثاني في مهمة مستحيلة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بازل يقلب الطاولة ويحرز الثاني بشباك مانشستر سيتي في دوري الأبطال" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق