السجيني: الحكومات السابقة لم تنجح في ملف المخلفات الصلبة.. فيديو

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدي البلد: قال النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن مصر متوجهة بشكل قوي نحو الاستثمار في الطاقة والغاز، وأن صندوق تحيا مصر تجربة تحسب للإدارة السياسية.

وأضاف "السجيني"، خلال لقائه في برنامج "صالة التحرير" تقديم الإعلامية عزة مصطفى، عبر فضائية "صدى البلد"، أن هناك ثقة كاملة في صندوق تحيا مصر بعد تنفيذ العديد من المشروعات في المحافظات، متوجها بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على عودة هذه الثقة للمواطنين في قياداتها السياسية للدولة.

وأشار رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إلى أن قانون إدارة المخالفات نموذجا للتعاون بين مؤسسات الدولة، قائلا، إن الحكومات السابقة لم تنجح في ملف المخلفات الصلبة.

وتابع: "نحتاج إلى 20 مليار جنيه تكلفة منظومة القمامة الجديدة، مؤكدا أن منظومة النظافة حق دستوري للمواطن على الدولة، لافتا إلى أن بنوك الأهلي ومصر والاستثمار القومي يشاركون في الشركة القابضة للقمامة، بالإضافة إلى أن المواقف العشوائية تسببت في مشهد لا يليق بشوارع مصر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السجيني: الحكومات السابقة لم تنجح في ملف المخلفات الصلبة.. فيديو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق