اخر الاخبار "متحدث الوزراء": الاستثمار المصري أصبح جاذبًا لرؤوس الأموال الخارجية (فيديو)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 8 مارس 2018 حيث كشف السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، كواليس اجتماع الحكومة الأسبوعي لمناقشة ملفات الاقتصاد خلال الفترة القادمة، لافتًا إلى أن الاجتماع تطرق إلى ملف المنطقة الصناعية الروسية وحجم الاستفادة منها.

أضاف سلطان، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الطريق إلى الاتحادية"، عبر فضائية "أون لايف"، مساء الأربعاء، أن المنطقة الصناعية الروسية تُقام في شرق مدينة بورسعيد بمساحة 5 ملايين متر مربع، وباستثمارات تصل إلى 7 مليارات دولار، ويتم تنفيذها على 3 مراحل.

وأشار المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى أن "المنطقة الصناعية الروسية توفر 35 ألف فرصة عمل، وبها مصانع وأنشطة اقتصادية جديدة، وهي إضافة للصناعة المصرية والتكنولوجيا الحديثة".

تابع: "الاستثمار المصري أصبح جاذبًا لرؤوس الأموال الخارجية، ومن المهم الاستفادة من خبرات الدول الأخرى، وروسيا متقدمة في العديد من الصناعات، والمنطقة الصناعية مفيدة للجانبين".

شدّد على أن "الدولة ماضية في الطريق الصحيح نحو تحسين مناخ الاستثمار، عبر اتخاذ عدة خطوات جريئة بدأت بتحرير سعر الصرف وقانون الاستثمار، ما يُضفي ثقة أكبر حول جدية الدولة في التعامل مع الاستثمارات الأجنبية".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار "متحدث الوزراء": الاستثمار المصري أصبح جاذبًا لرؤوس الأموال الخارجية (فيديو)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق