الارشيف / وكالات / الوطن المصرية

الوطن: "التبرع بالدم لتستمر الحياة".. مبادرة بمجلس الشباب المصري ببورسعيد

تنظم لجنة المبادرات الأنشطة بمجلس الشباب المصري، يوم الأربعاء المقبل، مبادرة تحت عنوان "تبرع بالدم كي تستمر الحياة" بالتعاون مع بنك الدم ببورسعيد، في إطار الدور المجتمعي الذي يقوم به مجلس الشباب المصري ببورسعيد.

وقال سامي الرشيدى رئيس الهيئة الاستشارية للمجلس ببورسعيد، إن المجلس يمد يده لمساعدة جميع أجهزة الدولة التنفيذية من أجل تنمية المجتمع وحياة كريمة للمواطن، وأننا بصدد إطلاق مجموعة من المبادرات التنموية التي سيكون لها أثر طيب على الشارع البورسعيدي، وتختلف المبادرة عن كافة حملات التبرع التي تتم، حيث من المقرر أن تشهد حملة توعية بأهمية التبرع يقوم بها دكتور كريستينا المدير الإقليمي لبنك الدم ببورسعيد تشرح فيها أهمية التبرع والأسباب التي تدفع المواطن للتبرع وترد على كافة التساؤلات، وسوف تكون حملة التوعية في ديوان حي العرب بقاعة المجلس المحلي لموظفي الحي بمشاركة باسم عمر رئيس الحي، ثم بعد ذلك ستكون حملة التبرع بشارع النصر أمام سوق السمك أحد أكبر التجمعات ببورسعيد.

وأشار أحمد محسن نائب رئيس المجلس لشؤون التنظيم، إلى أنهم كمجموعة شبابية لم تتردد لحظة في إطلاق هذه المبادرة التي من شأنها أن تجعل للمواطن دور فعال في المجتمع.

وأضاف أنهم دشنوا حملة على مواقع التواصل الاجتماعي بها عشرة أسباب تدفع للتبرع بالدم.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: "التبرع بالدم لتستمر الحياة".. مبادرة بمجلس الشباب المصري ببورسعيد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا