نجوم توفوا قبل استكمال أعمالهم الفنية

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدي البلد: لا يهملنا القدر أحيانًا لإنجاز ما قد بدأنها وهو ما يمكن أن نقوله عن حالات كثيرة خاصة على المستوى الفني، حيث شهدت الساحة وفاة عدد من الفنانين قبل أن ينتهوا من أعمالهم الفنية وبعضهم كان يستعد للمشاركة في عمل فني لكن القدر لم يمهله.

في التقرير التالي يستعرض "صدى البلد" أبرز حالات وفاة لنجوم أثناء العمل الفني أو قبل الاستعداد للتصوير.

عبد الله غيث "ذائب الجبل"

تُوفي بطل العمل الفنان عبد الله غيث أثناء التصوير عام 1993، وكان يتبقى له عدد ليس بكثير من المشاهد، ليضطر وقتها مخرج المسلسل مجدي أبو عميرة لتغيير الأحداث بعرض شخصية "علوان أبو البكرى" للقتل.

ممدوح عبد العليم ..«علي البدري»

لا يمكن نسيان دوره المهم في ليالي الحلمية الأجزاء لكن في 2016 كان مقررًا أن يشارك في الجزء السادس من العمل ولكن تسببت وفاته فى ارتباك كامل لصناع المسلسل لاسيما أن السيناريو قد تمت كتابة منه عدد من الحلقات مبنية على شخصية "على البدرى" التى قدمها "عبد العليم" طوال الأجزاء السابقة، وقرروا الغاء شخصيته نهائيًا ببدء الأحداث بوفاته.

صلاح قابيل «ليالي الحلمية»

انضم صلاح إلى مسلسل "ليالى الحلمية" فى جزئه الرابع عام 1992، لتقديم شخصية علام السماحى ، لكن القدر لم يمهله لاستكمال العمل إلى النهاية ليتوفى قبل انتهاء التصوير، ليقوم المخرج إسماعيل عبد الحافظ بإنهاء شخصية فى نهاية الأحداث بالوفاة المفاجئة ويقوم الكاتب أسامة أنور عكاشة بتغييرات طفيفة على السيناريو ليتوافق مع ما حدث. 

«وائل نور»

فارق الفنان وائل نور الحياة، إثر أزمة قلبية مفاجئة، ليمنعه القدر من استكمال دوره فى مسلسل "شقة فيصل" المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث قام بتصوير نصف مشاهده فى العمل، وذلك يعود بنا إلى أبرز الفنانين الذين توفوا قبل انتهاء مشاهدهم فى أعمالهم.

حمدي غيث وفاة قبل العمل

في 200 توفي الفنان القدير حمدي غيث بسبب مرض الكلي لكن قبل وفاته بأيام كان يستعد للعودة والعمل في مسلسل جديد لكن القدر لم يمهله ذلك الغريب أن بعض المقربين قالوا إن وفاة عبد الله غيث الشقيق الأصغر في 1993 كان سبب في إصابة حمدي المرض حزناً عليه.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نجوم توفوا قبل استكمال أعمالهم الفنية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق