السياسة اليوم: علاء حسانين: أخمدت نيران كفر الشيخ.. والإبراشي: هات الجن يطهر سيناء

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد طاهر أبو الجود

فيتو
قال علاء حسانين، عضو مجلس الشعب السابق، والملقب بقاهر الجان، إن ادعاء ذهابه لقرية الأبعادية وقرى محافظة كفر الشيخ للتنقيب عن اَثار عارٍ تمامًا من الصحة، مؤكدًا أنه ذهب لمساعدة الأهالي الفقراء في أزمة اشتعال النيران دون سبب في منازلهم.

وأضاف: نجحت في إنقاذ أهالي قرى من كفر الشيخ من حرائق طالت منازلهم، وعقب وصولي قرية الأبعادية نجحت في توقف النيران بالمنازل بشهادة أهالي القرية- حسب زعمه.

وتابع خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساءً"، المذاع على قناة "دريم": «إن هناك خلاف سياسي بين نواب الدائرة بكفر الشيخ كما أن اتهام النائب إبراهيم القصاص، بأنه وراء الحرائق للتنقيب عن الآثار خاطئ».

من جانبه هاجم وائل الإبراشي، علاء حسانين، بسبب ادعائه أن الجان وراء الحرائق وأن استطاع التعامل معها وإيقاف اشتعالها بالقرية، قائلًا: "هاتلنا الجن نطلع بيه على سيناء ونحررها من الإرهاب".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: علاء حسانين: أخمدت نيران كفر الشيخ.. والإبراشي: هات الجن يطهر سيناء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق