موريتانيا اليوم: مصوران موريتانيان يتأهلان للمرحلة الأخيرة من مسابقة دولية

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريتانيا اليوم الأخبار (نواكشوط) – تأهل المصوران الموريتانيان أحمد شياخ محمد عالي واشريف عالي للمرحلة النهائية من المسابقة الدولية للمصورين، والتي تحمل اسم "الرحالة العرب"، وينتظر أن تنظم مرحلتها النهائية خلال شهر مارس الجاري بمشاركة 30 مصورا من أقطار عربية مختلفة

 

وتنافس الشابان مع العشرات من المصورين من مختلف الدول العربية، حيث تمكنا من التأهل للمرحلة الأخيرة من المسابقة إلى جانب 28 مصورا من دول عربية مختلفة.

 

وانطلقت المسابقة الدولية العام الماضي، وينتظر أن يمنح الفائز فيها "كأس أفضل مصور عربي"، إضافة لرحلة سياحية عالمية لـ5 دول في القارات الـ5 للتعرف على 5 ثقافات و5حضارات مختلفة حول العالم .

 

وتهدف المسابقة – حسب منظميها - لدعم أصحاب المواهب من محترفي التصوير بمجالاته المختلفة لتطوير مهاراتهم وتوظيفها بشكل مهني لخدمة الثقافة والوعي السياحي المجتمعي وخدمة قطاعات السياحة والترويج لأهم الوجهات السياحية حول العالم.

 

واستمر التسجيل للمشاركة في المسابقة من شهر أكتوبر حتى منتصف ديسمبر الماضي، حيث أعلنت قائمة المشاركين في المرحلة الأولى من المسابقة، ومع نهاية ديسمبر أعلنت قائمة المتأهلين للمرحلة الثانية من المسابقة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاخبار الموريتانية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاخبار الموريتانية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "موريتانيا اليوم: مصوران موريتانيان يتأهلان للمرحلة الأخيرة من مسابقة دولية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق