اخر الاخبار اشتعال النيران مجددًا في قرية 17 بكفر الشيخ.. والأهالي: "الجن" ورائها (فيديو)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 8 مارس 2018 حيث اشتعلت النيران منذ قليل، داخل منزل بقرية 17، التابعة لمركز الحامول فى كفر الشيخ، وهي القرية التي يطلق عليها اسم "قرية الجن"، بسبب اشتعال النيران في منازلها بشكل مستمردون سبب.

وقال بعض الأهالي إنه لا جديد في القرية منذ 6 أيام، والنيران تشتعل داخل المنازل دون أسباب، مؤكدين أن القرية يمسها "جان" وهو الذي يشعل النيران داخل المنازل.

وتلقى اللواء أحمد صالح الأنصاري، مدير أمن كفر الشيخ، بلاغا من مأمور مركز الحامول، يفيد باشتعال النيران داخل منزل بقرية 17بكفر الشيخ، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث لإخماد النيران.

يذكر ان القرية تشهد اشتعال للنيران فى عدد من منازلها بشكل متواصل منذ 6 أيام، ودفعت قوات الشرطة بسيارات للدفاع المدنى تمركزت فى شوارع القرية بالإضافة إلى عدد من القوات للسيطرة على الموقف.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار اشتعال النيران مجددًا في قرية 17 بكفر الشيخ.. والأهالي: "الجن" ورائها (فيديو)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق