سويلم: مباراة الأهلي بداية غير مشجعة لعودة الجماهير ..فيديو

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدي البلد: قال ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد كرة القدم، إن ما شهده لقاء الأهلى من أحداث مؤسفة وشغب، لا يبشر بعودة الجماهير للمدرجات فى المباريات المقبلة.

وأضاف "سويلم"، خلال مداخلة هاتفية لقناة "أون سبورت"، الأمن وافق على إقامة لقاء الأهلى باستاد القاهرة رغم وجود زيارة مهمة للأمير محمد بن سلمان ولى العهد السعودى.

وتابع: "مرتضى منصور طلب حضور أعضاء النادي والفرق الرياضية، وحرمان الجماهير من الحضور خوفا من تكرار حادثة شغب مباراة الأهلى".

واستطرد: "اتحاد الكرة وهانى أبو ريدة فى حرج شديد مع الأمن بعد وقوع أعمال الشغب فى استاد القاهرة بالأمس".

وشهدت مباراة الأهلي أمام فريق مونانا الجابونى، التي أُقيمت أمس الأول، الثلاثاء، باستاد القاهرة، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، أعمال شغب من "قلة" من جماهير الأهلى، وهو ما جعل النادى يُصدر بيانًا سريعًا يُدين فيه هذه الأعمال.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سويلم: مباراة الأهلي بداية غير مشجعة لعودة الجماهير ..فيديو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق