ليبيا اليوم المشير حفتر يشدد على الإهتمام بملف النازحين

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم حيث بحث القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر مع رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح ، ورئيس الحكومة المؤقتة عبدالله الثني، الأوضاع السياسية والاقتصادية في البلاد، إلى جانب المستجدات على الساحة المحلية والدولية.

وأوضح مكتب إعلام القيادة العامة للقوات المسلحة، أن ذلك جاء خلال اجتماع عقد يوم أمس الأحد بمقر القيادة العامة في الرجمة، حيث شدد القائد العام خلال اللقاء، على ضرورة وضع حلول تخرج المواطن الليبي من عنق الزجاجة، بما يكفل تحسين ظروفه المعيشية، والإهتمام بملف النازحين والمناطق المحررة مؤخراً، إلى جانب ضرورة العمل على إرجاع الحياة فيها.

هذا وثمن رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح ، ورئيس الحكومة المؤقتة عبدالله الثني، الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة في خليج سرت، وقرب إعلان تحرير درنة من قبضة الجماعات الإرهابية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم المشير حفتر يشدد على الإهتمام بملف النازحين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق