الجمعة.. إصلاحات في فواصل كوبري أكتوبر لمدة 6 ساعات

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدي البلد: صرح العقيد أسامة الحبال، مدير العلاقات والإعلام بمرور القاهرة، بأنه قد تقرّر حصول شركة المقاولون العرب على تصريح باستكمال أعمال إصلاح فاصل معدنى أعلى كوبرى أكتوبر بمنزل ومطلع عبد الخالق ثروت فى اتجاه من الجيزة حتى القاهرة وسط انتشار الخدمات المرورية لمتابعة حركة المرور على مدار أيام فترة الأعمال. 

وسوف يكون العمل اعتبارًا من الساعة 12 الجمعة وحتى الساعة 6 صباحًا السبت على أن يتم إصلاح فاصل معدنى أعلى الشهيد فى الاتجاه القادم من الجيزة اتجاه مناطق شرق القاهرة وستكون الأعمال بحارة مرورية وترك باقى الحارات لحركة السيارات. 

ومن المقرّر أن تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتكثيف الخدمات المرورية اللازمة بمحيط الأعمال وستقوم الشركة المنفذة لأعمال الإصلاحات بوضع المساعدات الفنية والأقماع والإضاءة الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة وذلك لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتيسير الحركة المرورية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجمعة.. إصلاحات في فواصل كوبري أكتوبر لمدة 6 ساعات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق