وكالات عالمية احتفالًا باليوم العالمي للمرأة.. وزيرة التخطيط تفتتح جلسة البورصة غدًا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

تفتتح الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، الخميس، جلسة تداول البورصة المصرية، وذلك في إطار الدورة الرابعة من المؤتمر السنوي بعنوان «دق الجرس للمساواة بين الجنسين» للاحتفال باليوم العالمي للمرأة، وذلك بحضور عدداً من الوزيرات السيدات والقيادات.

ويقام المؤتمر في إطار الجهود الدولية المبذولة للمساواة بين الجنسين وتشجيع المرأة لتصبح عضواً فاعلاً وتلعب دوراً حيوياً في النمو الاقتصادي، ويناقش المؤتمر الفرص التي ينبغي إتاحتها لزيادة أعداد السيدات اللاتي تتقلد المناصب العامة والقيادية.

ومن المقرر أن تتناول وزيرة التخطيط، أثناء كلمتها في المؤتمر، دور المرأة في المجتمع المصري، وكيفية تناول استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030، لتفعيل دور المرأة والاهتمام بتعزيز قدراتها، حيث تضع الرؤية الشباب والمرأة على رأس أولوياتها، وكيف استطاعت المرأة المصرية إثبات قوتها وقدراتها على المستويات الاقتصادية والاجتماعية، وفى مجالات التنمية باعتبارها صانعة الأجيال، كما تتناول «السعيد» الحديث حول دور وزارة التخطيط في دعم قدرات المرأة وتقديمها للعديد من التدريبات التي من شأنها تعزيز كفاءة المرأة وتمكينها لتستطع تنافس على المناصب القيادية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "وكالات عالمية احتفالًا باليوم العالمي للمرأة.. وزيرة التخطيط تفتتح جلسة البورصة غدًا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق