السياسة اليوم: رغم توتر علاقته بدينا الشربيني.. زوجة عمرو دياب ترفض العودة لـ«الهضبة»

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السياسة اليوم: رغم توتر علاقته بدينا الشربيني.. زوجة عمرو دياب ترفض العودة لـ«الهضبة» من موقع الموجز واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

نورا نبيل


انتشرت أخبارا كثيرة خلال الفترة الماضية تؤكد أن دينا الشربيني ألغت متابعتها للنجم عمرو دياب من خلال حسابها على إنستجرام، بل وأضافت بعض التقارير الصحفية أن علاقتهما العاطفية التي حاولا إخفائها انتهت.

وقد دفعت هذه الأخبار البعض للتوقع أن علاقة عمرو دياب بزوجته زينة عاشور تحسنت، وأنه عاد لها من جديد خاصةً بعد نشر ابنتهما كنزي صورا لهما.

ولكن الحقيقة أن العلاقة بين عمرو دياب وزينة عاشور ما زالت متوترة، والدليل أن زينة لا تتابع عمرو على إنستجرام وتكتفي بالتعليق فقط على الصور التي ينشرها لابنائهما، أما صوره الخاصة سواء بالحفلات الغنائية أو الجيم فهي تتجاهلها تمامًا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: رغم توتر علاقته بدينا الشربيني.. زوجة عمرو دياب ترفض العودة لـ«الهضبة»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق