الجامعة العربية تؤكد أهمية دور الإعلام الإلكتروني في مواجهة الإرهاب

صدي البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد: عقدت، اليوم الإثنين، بمقر الإمانة العامة لجامعة الدول العربية أعمال الاجتماع الحادي عشر للجنة العربية للإعلام الإلكتروني بمشاركة وفود من الدول العربية.

وأكدت السفيرة هيفاء أبو غزالة، الأمين العام المساعد للجامعة العربية لقطاع الإعلام والاتصال -في كلمتها خلال الجلسة الافتتاحية- أهميهة دور الإعلام الإلكتروني في سرعة تلقي المعلومة وتبادل الخبرات والتجارب لمواجهة الإرهاب.

من جانبه، أكد المستشار فوزى غويل، مدير إدارة الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب، أهمية تفعيل مقترح إنشاء قناة تمثل الدول العربية علي اليوتيوب مع ضمان تفعيل أداء الموقع الإلكترونب وتزويده بالدراسات والأبحاث اللازمة التي تتعلق بكيفية مواجهة الإرهاب بهدف تعميم الاستفادة منها في الدول العربية والإطلاع عليها.

ناقش الاجتماع عددا من الموضوعات والقضايا المتعلقة بواقع الإعلام الإلكتروني العربي وسبل تطويره.
يشار الى أن اللجنة العربية للإعلام الالكتروني من اللجان المتخصصة التي تعمل تحت مظلة مجلس وزراء الإعلام العرب وتم تأسيسها عام 2007 بقرار من المجلس وتعقد اجتماعها مرتين في العام.

مصر 24 : - الجامعة العربية تؤكد أهمية دور الإعلام الإلكتروني في مواجهة الإرهاب مصدره الاصلي من موقع صدي البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الجامعة العربية تؤكد أهمية دور الإعلام الإلكتروني في مواجهة الإرهاب".

أخبار ذات صلة

0 تعليق